LifeAfter
26 سبتمبر 2023 آمن 100% مجاني
اسم التطبيق
LifeAfter
الترخيص
مجاني
الإصدار
1.0.207
المتطلبات
أندرويد 4.0 وأحدث
حجم البرنامج
3.74 جيجا بايت
التقييم
إترك تقييماً!
المطور

تحميل LifeAfter مجانا أحدث إصدار على الأندرويد

Life After هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد للبقاء على قيد الحياة. يتحكم اللاعبون في أحد آخر الناجين المتبقيين بعد كارثة الزومبي التي دمرت المجتمع الحديث. الآن الأمر متروك لك للعثور على مأوى ، وبناء جدران دفاعية ، والتعاون مع الناجين الآخرين ، وبالطبع قتال العديد من الوحوش الشريرة.

قبل أن تبدأ اللعب ، عليك أن تصنع لاعب النجاة الخاص بك. اختر من بين عدد قليل من خيارات التخصيص لإنشاء شخصية فريدة لتجسيدها. اختر ما إذا كنت تفضل اللعب كامرأة أو كرجل ، حدد أدواتهم ، وتصفيفة شعرهم ، وبنية وجههم ، وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا تحديد عرقهم واختيار صديقهم الأليف.

أنظمة التحكم في Life After بسيطة. على يسارك ، هناك عصا افتراضية للتحكم في الحركة. على يمينك ، ستجد أزرار إجراءات للتحكم في إعادة التحميل والقفز. ستجد أيضًا على يمينك خريطة مصغرة لمساعدتك في العثور عليك. هذا العنصر مهم بشكل خاص عندما يتعلق الأمر باكتساب الاتجاهات الخاصة بك في محيطك ، بالإضافة إلى أنه يوفر اختصارًا لمخزون الأسلحة والأدوات الأخرى.

صمم أدواتك الخاصة باستخدام أي من الموارد التي تلتقطها في مشاريعك. استخدم الصخور والقنب والخشب والمزيد لصنع الفؤوس والسكاكين والفخاخ المتفجرة والمتاريس وأي شيء آخر تحتاجه للبقاء على قيد الحياة. ولكن ، في Life After ، يعد بناء هياكل أكثر تعقيدًا خيارًا أيضًا. يمكنك حتى وضع الأساس للمباني ثم الجرف في الجدران والأرضيات والأبواب والنوافذ والطاولات والشرفات وأكثر من ذلك بكثير.

الاختلاف الرئيسي بين Life After وألعاب البقاء الأخرى مثل Last Day on Earth هو أنك ستجد خلفية كاملة لهذه اللعبة وتأتي مع شخصيات أكثر تعقيدًا. تتكشف خلفية هذه القصة في بيئة أكثر غامرة تمتد عبر عدة أنواع من التضاريس ، مع مزيد من التفاصيل والمزيد من المناطق للتجول. كل ذلك يجعل تجربة الألعاب أكثر جاذبية.

Life After هي لعبة بقاء ممتازة. رسوماتها ثلاثية الأبعاد المورقة والقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، إلى جانب خياراتها الشاملة عبر الإنترنت – يمكنك تكوين تحالفات والتعاون مع الناجين الآخرين عبر الإنترنت – مما يجعلها عنوانًا جذابًا يمكنك لعبه في وقت فراغك ؛ طالما أن الزومبي لا يفهمونك أولاً.

معلومات حول تطبيق LifeAfter

LifeAfter
NetEase Games
Android
3.74 جيجا بايت
1.0.207
26 سبتمبر 2023
جميع اللغات
ألعاب تقمص أدوار
صور LifeAfter
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *