SnackVideo
24 سبتمبر 2023 آمن 100% مجاني
اسم التطبيق
SnackVideo
التصنيف
الترخيص
مجاني
الإصدار
6.0.10.524104
المتطلبات
أندرويد 5.0 وأحدث
حجم البرنامج
111.09 ميجا
التقييم
إترك تقييماً!
المطور

تحميل SnackVideo مجانا أحدث إصدار على الأندرويد

Snack Video هي شبكة اجتماعية (على غرار TikTok) تتيح لك إنشاء ومشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة التي يمكنك مشاركتها مع مستخدمين آخرين. قد تذكرك الواجهة قليلاً بتطبيق صيني شائع آخر. كل ما عليك فعله هو تصفح التطبيق والعثور على المحتوى الذي يثير اهتمامك أكثر. انه من السهل.

تتضمن شاشة Snack Video الرئيسية مجموعة من مقاطع الفيديو التي تم تحميلها بواسطة بعض أشهر المستخدمين على هذه الشبكة الاجتماعية. من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا تقسيم المشاركات التي تم تحميلها من قبل الأشخاص القريبين منك أو من تتابعهم. على أي حال ، سترى فقط مقاطع الفيديو القصيرة بتنسيق عمودي ، وفي معظم الحالات ، تكون مصحوبة بأغنية أو صوت يمكنك النقر عليه أيضًا.

رئيسي آخر تتمثل نقطة بيع Snack Video في أنه يتضمن محررًا سهل الاستخدام للغاية يمكنك استخدامه لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو تسجيل مقطع فيديو أو إضافته مباشرة من معرض هاتفك الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أنه من السهل حقًا إضافة الأغاني الأكثر رواجًا إلى الفيديو الخاص بك مع تزيينه أيضًا بفلاتر ملفتة للنظر.

Snack Video هي عبارة عن نظام أساسي متكامل حقًا يضم الآلاف من يقوم المستخدمون بتحميل مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بهم لمشاركتها مع بقية المجتمع. كل شيء تحت واجهة منظمة جيدًا تتيح لك البحث حسب الموضوع حتى تتمكن من العثور على ما تبحث عنه بالضبط.

معلومات حول تطبيق SnackVideo

SnackVideo
Snack Video
Android
111.09 ميجا
6.0.10.524104
24 سبتمبر 2023
جميع اللغات
الفيديو
صور SnackVideo
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *